منتدي مافــــيـــا

حبيبتي ازبحيني 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حبيبتي ازبحيني 829894
ادارة المنتدي حبيبتي ازبحيني 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدي مافــــيـــا

حبيبتي ازبحيني 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حبيبتي ازبحيني 829894
ادارة المنتدي حبيبتي ازبحيني 103798

منتدي مافــــيـــا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــــافــــــــيــــا ... غيـــــر و أتـــغــــيــــر

3 مشترك

حبيبتي ازبحيني

mohamed khalifa
    mohamed khalifa
    مشرف
    مشرف

الثعبان
    الجدي ذكر
    المهنة : حبيبتي ازبحيني Studen10
    الهواية : حبيبتي ازبحيني Sports10

عاجل حبيبتي ازبحيني

مُساهمة من طرف mohamed khalifa الجمعة يناير 16, 2009 12:17 am

حبيبتي ازبحيني بيديك...ولكن لا تقطعي شراييني فانها تنبض بحبي لك...حبيبتي اقتليني بعينيك...فان نظرتك لي حياه بلا موت والم وعذاب.فانني اموت بنظره.. واتوه بنظره.. واعيش انتظر نظره..لا تنظري في عيني فانني لا ااستطيع ان ابقي عيني في عينك ....ارجوك لا تتحدثي فان صوتك الرقيق يدمر كل الثوابت في حياتي...انك يا ااسطوره حياتي ..يا حلم ليتني كنت جزء من جزء من جزء من فكره تفكريها ...يا غنوه حياتي بلا الحان وبلا طبول..انتي املي في السكون في هذه الدنيا..وراحتي في الاستقرار في هذه الحياه..انت الثوابت في حياتي.انت الشمس المشرقه ..والقمر المضيء ..انت حبي الذي ..يبكيني ...يبكيني...يبكيني...اتمني لو انه بيدي وانت بين يدي تضميني..فاري يعينيك طريق حياتي...واري بقلبك روايه حبي ...يا رائعه الجمال والرقه..يا اجمل ما رات عيني...يا ارق ما لمست يدي...يا امبراطوريه حبي وقلبي ..بين يديك انا اضعف من الورق..وقلبي تحت قدميك اقتليه ان شئت..او تترفقي به وتدعيه ينبض بحبي لك.................................................
    ......كلام...محمد خليفه..........................................mohamed khalifa
    السعيد نصير
    السعيد نصير
    المدير العام
    المدير العام

الحصان
    العذراء ذكر
    مزاجى : حبيبتي ازبحيني 8911
    المهنة : حبيبتي ازبحيني Collec10

عاجل رد: حبيبتي ازبحيني

مُساهمة من طرف السعيد نصير الجمعة يناير 16, 2009 9:30 am

حبيبتي ازبحيني بيديك...ولكن لا تقطعي شراييني فانها تنبض بحبي لك...حبيبتي اقتليني بعينيك...فان نظرتك لي حياه بلا موت والم وعذاب.فانني اموت بنظره.. واتوه بنظره.. واعيش انتظر نظره..لا تنظري في عيني فانني لا ااستطيع ان ابقي عيني في عينك ....ارجوك لا تتحدثي فان صوتك الرقيق يدمر كل الثوابت في حياتي...انك يا ااسطوره حياتي ..يا حلم ليتني كنت جزء من جزء من جزء من فكره تفكريها ...يا غنوه حياتي بلا الحان وبلا طبول..انتي املي في السكون في هذه الدنيا..وراحتي في الاستقرار في هذه الحياه..انت الثوابت في حياتي.انت الشمس المشرقه ..والقمر المضيء ..انت حبي الذي ..يبكيني ...يبكيني...يبكيني...اتمني لو انه بيدي وانت بين يدي تضميني..فاري يعينيك طريق حياتي...واري بقلبك روايه حبي ...يا رائعه الجمال والرقه..يا اجمل ما رات عيني...يا ارق ما لمست يدي...يا امبراطوريه حبي وقلبي ..بين يديك انا اضعف من الورق..وقلبي تحت قدميك اقتليه ان شئت..او تترفقي به وتدعيه ينبض بحبي

بجد يابني حرام عليك نفسك انت موهوب وحرام موهبتك ديت تضيع شكر ليك
    بجد كلامك ده هزني وكانه بيحكي عني
    تقبل مروري
    Achilles
    Achilles
    مشرف
    مشرف

الحصان
    الحمل ذكر
    المهنة : حبيبتي ازبحيني Doctor10
    الهواية : حبيبتي ازبحيني Readin10

مُساهمة من طرف Achilles الجمعة يناير 16, 2009 11:30 pm

اتقوا الله فى انفسكم يا شباب الامة وعمادها ورجالها ....النساء والاطفال يقتلون فى غزة ونحن نهتم بتلك الامور التافهة الحقيرة
    يالاسف عليكم شباب الاسلام اعجزتم ان حتى تغضبوا وتظهروا الجدية فى الوقت الذى يقتل فيه الرجال والنساء والاطفال
    لقد انتهكت الحرمات ....و هتكت الاعراض ونحن لا نزال نعيش فى تلك الاوهام
    افيقوا شباب الامة
    قال الله تعالى:
    (وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ) (العنكبوت : 69 )ة
    وتاتى الاجابة المعتادة من اصحاب النفوس الضعيف:
    ((وانا يعنى هعمل ايه اروح احارب؟؟!!))ذ
    لقد رد الرسول عليك يا ضعيف النفس يا منافق يا متخاذل حتى النصرة بالنيه:
    عن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-:
    من مات ولم يغز ولم يحدث نفسه به مات على شعبة من نفاق

رواه مسلم.

انتصر على نفسك اولا ...والله يا اخوان كان الشيخ ياسر برهامى والشيخ سعيد عبد العظيم وهم من امئه الدعوة السلفيه عندنا بالاسكندرية ..كانو يعقدون ندوه من اجل مناقشة ونصرة ابناء غزة وبعد الندوة قامو بجمع تبرعات ممن حضر الندوة وكان عددهم يزيد عن ستين الف وخلال ماكان الشيخ ياسر يعد التبرعات ويخرجها اذ به يجد مصاصة.. نعم والله مصاصة
    لم يجد هذا الطفل شيئا يتبرع به سواها ...ولم يتمالك الشيخ دموعه....اين انتم من هذا الطفل ؟؟؟؟
    والله انى ما اقدمت على كتابه ذه السطور الا لحبى لكم ولعلمى بانكم شباب غيور على الامه ولكن الشيطان قد وسوس لها بعض اعمالها فلنفيق من غفلتنا ونصحو فوالله ما لنا سوى هذا الدين ........(فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ)
    سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا اله الا انت اسغفرك واتوب اليك
    Achilles
    Achilles
    مشرف
    مشرف

الحصان
    الحمل ذكر
    المهنة : حبيبتي ازبحيني Doctor10
    الهواية : حبيبتي ازبحيني Readin10

مُساهمة من طرف Achilles الجمعة يناير 16, 2009 11:43 pm

وهذه رسالة الى الاخ محمد خليفه :
    اتق الله فى ماتكتب ولا تجعل فى كلمك مايغضب الله وكنت اريد ان انوه الى الجملة التى كتبتها
    ولكن لا تقطعي شراييني فانها تنبض بحبي لك انتي املي في السكون في هذه الدنيا>>>>>(قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ)
    ...اتمني لو انه بيدي وانت بين يدي تضميني.>>>>>لا تعليق
    اتق الله يا محمد وانظر ما ذا تكتب يدك فسوف تسال
    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ)

سبحانك اللهم وبحمد اشهد ان لا اله ال انت استغفرك واتوب اليك
    mohamed khalifa
    mohamed khalifa
    مشرف
    مشرف

الثعبان
    الجدي ذكر
    المهنة : حبيبتي ازبحيني Studen10

مُساهمة من طرف mohamed khalifa الأحد يناير 18, 2009 1:17 am

جميله اوي الخطبه دي والله العظيم رائعه......ده اولا
    حاتلي حاجه اعملها وانا اعملها انا بفرغ الي جوايا ومش بقول الكلام ده لبنت انا بكتب شعر لاي حد عايز يقول لاي حد عايز يسمع او يسمع حد...ممكن التعبير يفلت مني واقول كلام غريب بس دي عاطفه بريئه..ودي حاجه زي الاحساس ..طبعا حبي بينبض ب لا اله الا الله ..محمد رسول الله ..بس اما ده يكون احساسي لل انسانه الي هرتبط بيها وهتجوزها..الله اعلم اذا كنت شفتها لسه ولا مشفتهاش..واقولها انا بموت من نظره واتوه من نظره..ده تعبير مجازي عن الحب..مش فجور انا مش بتكلم عن جسم المراه انا مش بغلط وبقول بعبدها..انا بقول بحبها بحبها بحبها ونفسي اتجوزها[b][code] Sad

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 18, 2024 2:23 pm